الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

Abdou Alterkawi - September 24, 2014 at 02:57PM

هذه أشياء تافهة لا يجب أن تزعج مسيرة الباحثين عن قوة الدولة، مسائل مثل هذه بمكن رميها مع البقايا البشرية المتناثرة على جوانب الطريق إلى تحيا مصر أما حياة البشر أنفسهم فمسألة هامشية لا يجب الالتفات لها..

يجب أن نبتهج جميعا لدرجة السكتة القلبية مع أخبار مثل تجنيد طلبة الجامعات كمخبرين ثم تفصيل الشروق لاحقا و هي تشرح خطة الأمن بالتعاون مع أساتذة جامعة لحث الطلبة الأخيار على العمل كمواطنين صالحين ضد الأغيار الطالحين٬ و ربما توسع الدولة العبقرية الأداء ليشمل طلبة المدارس و موظفي الدولة و ربما يتم تعميم التجربة فيكون هناك مخبر في كل عائلة..

كل ذلك المجهود حتى لا نكون مثل العراق و سوريا و الحمدلله فقد تجاوزنا المثلين الشهيرين لتصبح مصر مثالا فريدا وحدها.. خذ عندك مثلاََ خبر فصل 10 طلاب في مدرسة قلصونا لأنهم رفعوا أربع أصابع ربما لو رفعوا واحدا في وجه من فصلهم لما حدث شيء من ذلك.. لكن الأربعة قد تذكر الزعيم بعجزه و هو يعدد أربع أسباب لأزمة ما رافعا أربعة أصابع و لأن العقدة متمكنة يبلع ريقه الناشف و هو يحولها لخمسة .

و على سبيل الفرادة أصدر الزعيم تشريعا يمكنه به الحكم على أي شخص بتهمة أي شيء بالإعدام أو المؤبد مع غرامة 500 ألف..

هذا قبل أن يذهب إلى قمة المناخ في نيويورك ليستعرض مواهبه في محاربة الإرهاب و الأربع صوابع و التمويل.. و يجيب الزعيم المفدى بحرفية مقاول من الباطن على سؤال لمذيع سي بي إس عن مشاركة جيش مصر العظيم في ضربات لداعش، مش لما تفرجوا عن الكام أباتشي و ال إف 16 الأول..

يهمس صديقي و هو يتحسس عدد أصابعه المرفوعة حريصا على رفع الأضخم في وجه الشاشة، حتى في عالم الديكتاتورية بقينا عرة.. و ينهار مردداََ الكلمات ناسيا حاله و هو يرفع الأربع أصابع كاملة في وجه الشاشة التي تحتلها ضحكة صفراء لزجة..


آلية اختيار المخبرين الصالحين

http://t.co/gB93YgTTeC

http://t.co/vuUyp96asl

اختبار الأربع أصابع

http://t.co/cpYx1ntl3G

المقاول

http://ift.tt/Y6m9jh

مهرجان المؤبد للجميع

http://ift.tt/1xeV2l5






via Tumblr http://ift.tt/Y23Kne

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق